تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsApp Red آخر تحديث

V 32
مطور
واتساب الاحمر
تطوير
اليوم
بحجم
58 MB
الإصدار
V 32
المتطلبات
يتطلب Android 4.4 والأحدث
التحميلات
418725
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsApp Red إجراء مكالمة صوتية و كذلك إجراء مكالمة فيديو أيضًا. يمكنك أيضًا من خلال تنزيل واتساب الاحمر 2026 التحكم في دردشة الصديق. الذي تتحدث إليه من خلال واتساب بلس الاحمر يمكنك تغيير ألوان الدردشة الخاصة بك ويمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق حظر الدردشة التي لا تريد التحدث إليها. تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 يوفر لك واتساب بلس الاحمر 2026 عدة أشياء ، بما في ذلك أن تتحكم في حسابك الشخصي مع إمكانية تغيير رقمك وحذف رقمك نهائياً من تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 .

 

يقدم لك تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 أيضًا إجراء دردشة جماعية مع عدد لا حصر له من الأشخاص تحميل واتساب بلس الاحمر ، وقد يكون هذا. في حالة كونك مجموعة من الأصدقاء وترغب في التحدث مع بعضكما البعض ، لذلك كل ما عليك فعله تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 . و اكتب تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 للأندرويد. حقًا ، إنه برنامج رائع جدًا يستحق التنزيل عندما يقدم العديد من الخدمات.

 

واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsApp Red اخر اصدار من أفضل وأشهر تطبيقات التواصل على الإطلاق ، لأنه تطبيق خفيف. تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 لا يحتاج إلى إنترنت سريع لإرسال الرسائل ، تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 ويتم التسجيل في هذا البرنامج من خلال رقم الهاتف وإرسال رمز التحقق إلى. رقم الهاتف الذي أدخلته لضمان حمايتك الشخصية من أي ضرر يلحق بك تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 ، وسيقوم تنزيل واتساب بلس الاحمر  بعمله.

 

واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsApp Red اخر اصدار

 

تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed آخر تحديث اصدار V31 النسخة الجديدة، بعدما جاءت حملة إيقاف لأغلب مطوري واتساب بلس الاحمر 2026   ، الان عاد اليكم مرة أخرى تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 ، و النسخة الجديدة غير متوقفة ولكن للتنويه أن النسخة السابقة تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 أبو عرب لم تعد متوفرة بعد الآن، وذلك بسبب توقف المطور أبو عرب نفسه عن تطوير هذه النسخة،

و تم استبدال واتس اب الاحمر 2026 أبو عرب بنسخة تحميل واتساب بلس الاحمر 2026   ضد الحظر، و بعد تجربة التطبيق الجديد وجدناه مناسب جدا و الأقرب لنسخة أبو عرب السابقة حيث تخلو تماماً من الإعلانات و لا تتوقف أبداً و هي ضد الحظر أيضا .

 

لتحميل تطبيق زاد المسلم أفضل تطبيق إسلامى إضغط هنا 

 

كما ذكرنا كذلك من قبل أن تطبيق تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed يحتوي علي مكتبة ضخمة تضم الكثير من السمات المختلفة، من حيث اشكالها وتصاميمها وانواعها فمن حيث ان السمات تضم نوعين رئيسين، في تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 النوع الأول وهو الساكن غير المتحرك حيث تكون الصورة ثابته، وغير متحركة في الخلفية وتتكون من الوان متناسقة مع بعضها و النوع الثاني فهو متحرك، حيث إنه تتم إضافة خلفية متحركة الي المحادثات مثل الخلفيات ثلاثية الأبعاد وكذلك الخلفيات المتحركة، كما يمكن تحويل الألوان الخاصة بالمحادثات الي الوان معصريه وحديثة ومتناسقة، مع إمكانية إجراء تغيير كامل في الألوان الخاصة بالتطبيق والتي تشمل كلا من الوان القائمة الرئيسية، للتطبيق والألوان الموجودة في الصفحات الداخلية والصفحات الخاصة بالإعدادات فى تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026  .

 

ما هو  WhatsApp Red

 

تتوافر كذلك الكثير من إصدارات واتساب بلس الاحمر 2026 المختلفة ومن اشهر الإصدارات نسخه تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 ، تم. برمجه واتساب بلس الاحمر 2025  منذ فتره قصيره جدا كما تحتوي تلك الإصدار علي كثير من النسخ تم اصلاح العديد من العيوب والمشاكل. التي كانت تواجه المستخدمين لتطبيق واتساب من قبل اثناء الاستخدام، النسخة امنه جدا ويمكنها حمايه كافة المعلومات. والبيانات من التجسس والاختراق، حيث تم تفعيل الكثير من الأوضاع لحماية البيانات مثل تعين النمط او كلمة السر، أتاح المطور. في هذا التحديث أيقونات ملونة جديدة و ملصقات لجميع نسخ تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed كل ما عليك. فعله لاستخدام الملصقات الجديدة، بعد تحميلها هو النقر على أيقونة الملصقات المتواجدة بجوار ايقونة الصور المتحركة GIF، ثم ارسال هذه الملصقات الرائعة لتصبح محادثات الدردشة الخاصة بك مميزة و رائعة.

 

مميزات واتساب بلس الاحمر 2026

 

أما باقي المميزات فقد تم تعديلها من أشخاص يحملون فقط شهادات البرمجة الإلكترونية. فقاموا بتطوير واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed ابو عرب و توفير مجموعة من المميزات، مثل:

 

  1. تحديث قاعد واتساب إلى2.22.10.73.
  2. كذلك حصرياً رموز تعبيرية مخصصة بنقرة مزدوجة لكل دردشة شاشة المحادثة> 3 نقاط.
  3. إضافة إظهار إشعار للمكالمات المحظورة عند تفعيل خصوصية المكالمات.
  4. كذلك إضافة خيار لتعطيل النقر المزدوج للإعجاب.
  5. إضافة ايقونة جانب اسم صاحب المجموعة لمعرفة صاحب المجموعة.
  6. كذلك حل مشكلة الإيقاف الاجباري التي تحدث عند الرد التلقائي.
  7. يمكنك ترتيب ظهور الرسائل جميعا حسب الأقدم أو الأحدث.
  8. كذلك ضافة نافذة تأكيد الوصول عند الاتصال بشخص ما من داخل المجموعة.
  9. عرض رسائل الأشخاص في المجموعة كل واحد على حدا لوحده.
  10. كذلك إظهار المشن في المجموعة دائماً إذا أشار اليك أحد الأعضاء به.
  11. نسخة الجديدة هي ضد الحظر.
  12. كذلك تحديث نسخة الماركت القديمة الى اصدار 2.22.
  13. وجود ميزة الذهاب للرسالة الأولى.
  14. وجود ميزة تمرير المحادثة لليمين لحذفها و لليسار لإجراء مكالمة.
  15. كذلك إضافة قفل للوتس اب نفسه.
  16. إضافة ميزة منع حذف الرسائل من جانب الشخص الآخر.
  17. كذلك إضافة ميزة اظهار الرسائل المحولة .
  18. تحميل حالة واتس اب إضافة الى نسخ الحالة.
  19. كذلك عمل خصوصية مخصصة لرقم محدد واحد.
  20. تحديثات سابقة كانت في واتس اب.
  21. إضافة 5 فيسات جديدة في الواتس اب.
  22. كذلك إمكانية عمل مكالمات جماعية جديدة مع أعضاء المجموعات.
  23. اصلاح المشكلة الخاصة بانهيار التطبيق عند تغيير الخط و تغيير الثيمات.
  24. كذلك اصلاح مشكلة اختفاء ايقونة التطبيق عند القيام بالتحديث.
  25. تحديث جديد لنسخة ماركت 2.23.
  26. هذا التحديث فقط لتمديد صلاحية هذه النسخة السابقة V31 إلى أن يتم الانتهاء من تحديث النسخة الجديدة و إصدارها .
  27. كذلك اصلاح المشكلة الخاصة بتوقف واتس اب عند فتح محادثة جديدة .
  28. اصلاح المشكلة الخاصة بتوقف واتس اب عند تغيير الخط .
  29. كذلك إضافة خطوط و ايقونات جديدة للتطبيق .
  30. إضافة ميزة تثبيت 30 محادثة في قائمة الدردشة بدلا من 25 محادثة .

 

مزايا الخصوصية في واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed

 

  • اظهار اشعار التعريف عندما يكون هناك شخص متصل.
  • إخفاء الظهور عموما : من مميزات الواتس اب الاحمر 2026 إمكانية إخفاء الظهور للأخرين عندما تكون متصل على الواتس اب فلا. يستطيع احد معرفة ان كنت متصل او لا.
  • صحين القراءة : من خلال برنامج واتس اب احمر بلس يمكنك ان تخفي صحين القراءة التي تدل على انك قد قرأت الرسالة.
  • إشارة التشغيل : من مميزات برنامج واتس اب الاحمر 2026 للاند رويد إخفاء إشارة التشغيل سواء لجهات الاتصال او حتى للمجموعات.
  • عملية جاري الكتابة : يمكنك ان تخفي ان كنت جاري الكتابة او لا.
  • صحين الاستلام : يمتاز بإمكانية إخفاء صحين الاستلام.
  • إخفاء خاصية أنك شاهدت حالة صديق معين : من خلال تفعيل إخفاء أنك شاهدت حالة من إعدادات الخصوصية.

 

بعض المزايا الحصرية ينفرد بها تحديث واتس اب بلس الاحمر 2026 عن واتساب العادي

 

أهم الإضافات في واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed الجديد آخر اصدار، بعد ان قمنا بتجربة تطبيق واتس اب الاحمر 2026 و تعرفنا على اهم الإضافات الأخيرة التي تمت في :

 

  • إمكانية تحميل ثيمات جديدة عديدة من صنع المستخدمين من خلال النقر على الثلاث نقاط الأفقية بالأعلى ثم اختيار اعدادات الأحمر ثم النقر على تحميل ثيمات من صنع المستخدمين.
  • ترجمة جميع الرسائل بشكل فوري.
  • إمكانية التحكم في لون أيقونة واتس اب الاحمر 2026 الحمراء ، من خلال الضغط على اعدادات الأحمر ثم المزيد من الإعدادات ثم اختر أيقونة التطبيق وقم باختيار اللون الذي تحبه.
  • إمكانية جدولة رسالة معينة بعينها و ارسالها في الوقت الذي تريده .
  • إضافة خاصية إخفاء المحادثة في واتس الاحمر 2026 بنقش قفل معين وإمكانية العودة أو مشاهدة المحادثة المخفية من خلال النقر على كلمة واتس اب و في بعض الأجهزة تم إخفاء ظهور النمط بالكامل.
  • إمكانية تحميل أي حالة بالكامل دون علم صاحبها و ذلك بالنقر على الثلاث نقاط الرأسية في أعلى يسار الشاشة ثم اختيار تحميل.
  • إصلاح الشريط العلوي يختفي في واجهة مستخدم الأساسية.
  • إصلاح لون أيقونة الصوت / الفيديو في شاشة المكالمات.
  • إصلاح بعض الترجمة العربية.
  • تم تحسين الحظر من النسخة.

 

احدث اصدار WhatsAppRed

 

تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 نسخة V31 من تحديث واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed ضد الحظر، وقد طال انتظارها. من مستخدمي تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 بعد ما واجه فريق التطوير مشاكل عديدة في عمل النسخة الجديدة، خاصه. بعد الحظر الذي طال. هذه النسخ, و قد تم فحص تحميل واتساب بلس الاحمر 2025   وتجربتها بشكل مكثف و دقيق على بعض مستخدمي تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 . و تحتوي كذلك هذه النسخة على جميع مميزات و أيضا كذلك مميزات جديدة إضافية منها إخفاء المحادثات. السرية، و رفع فيديو اكبر من. 30 ثانية بكثير للحالة، كذلك استعادة الرسائل المحذوفة، و اكثر من 20 ميزة إضافية أخرى محسنة. تم اضافتها سابقا، و افضل ما. يميز هو عدم وجود إعلانات أبداً في النسخ، و هناك العديد من المميزات التي سيتم اضافتها الى التطبيق لاحقاً في الإصدارات التالية.

 

ملاحظة: لاحظ أنه اذا تم حظر رقمك مؤقتاً قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات واتس اب و بعد ذلك قم بحذف التطبيق و تثبيت تحديث الواتس الاحمر 2026 النسخة الجديدة.

 

تنزيل WhatsAppRed برابط مباشر من ميديا فاير

 

 

تظهر كذلك للبعض حالياً رسالة تفيد انه سيتم توقف بعد عدد من الأيام و أنه يجب تحديث واتس اب الاحمر ، لذا الحل هو تنزيل واتساب بلس الاحمر اخر اصدار من زر التحميل الأحمر.

الطريقة الأولى كيفية لذلك : تحديث واتساب بلس الاحمر WhatsAppRed

هي بدون حذف نسخة واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed من الهاتف أبداً، بعد ذلك قم بتثبيت النسخة، و هكذا تلقائياً الإصدار الأخير على هاتفك.

الطريقة الثانية : تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed

متابعة التحديثات بشكل دوري دائم و ذلك من خلال واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed ذاته، قم بالدخول الى اعدادات، و من ثم من اعدادات سوف تجد خيار اعدادات واتساب بلس الاحمر 2026 WhatsAppRed قم بالنقر عليها، ثم قم بالنقر على البحث عن تحديث، تأكد دوماً أنك تقوم باستخدام الإصدار الأخير  .

  • ثم قم بالدخول الى الاعدادات
  • ثم الإضافات و الخصائص
  • ثم الدخول الى التحديثات
  • ثم البحث عن تحديث جديد
  • رقم الإصدار: V31
  • حجم البرنامج : 71 ميغابايت
  • نسخة الماركت : 2.23
  • تاريخ التحديث : 22/04/2026

 

التوافق : متوافق تماماً مع جميع الأجهزة لتشغيل رقم ثاني مع واتس اب الأصلي .

 

تحديث واتساب بلس الاحمر 

وبعد تحديث واتساب بلس الاحمر لديك كذلك الكثير من العناصر التي تجعلك تضع حسابك الرسمي من خلال تسجيل رقم الهاتف ، وهنا لديك هذه الميزة. من أجل استرجاع كل تلك المعلومات عنك في حالة ضياعها ، مع عمل نسخة احتياطية من جميع. المحادثات من أجل الحصول. عليه مرة أخرى في حالة شراء هاتف جديد أو في حالة ضياع الهاتف نفسه ، وبالتالي فهو يتميز عن. البرامج الأخرى التي تم. تعديلها ، حيث أنه يحتوي على تقنيات ويحتوي على كافة الأقسام ذات التطورات المتقدمة.

 

 

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر اصدار

 

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر اصدار كما يمكنك كذلك التواصل مع فريق الدعم الفني للبرنامج لتقديم شكوى بشأن تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 . أو للمشاركة في تطوير البرنامج ، فقم بتدوينها. قم تنزيل واتساب بلس الاحمر 2025 للاستمتاع بهذه التجربة. التي تساعدك على. التواصل وإتمام عملك. يمكنك ايضا اختيار الاسم المميز وايضا اضافة الصورة التي تريدها واضافة ما يسمى. سيرتك الذاتية. والتي تعطي ملخصا موجزا عنها لذلك قم بتحميل البرنامج الان حيث يتيح لك تحميل حالتك لجميع الاطراف لرؤية جهة الاتصال الخاصة بك .

تنزيل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث

 

لذا إذا كان لديك الإصدار القديم بالفعل ، فسيتعين عليك تنزيل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث من خلال النزول إلى أسفل. هذه المقالة. وستجد أننا قد وضعنا لك النسخة الرسمية التي تمكنك من الاستفادة من كل تلك الإمكانيات التي أنت فيها ، لذلك. ستجد هنا. كل ما هو جديد وستجد كل التحديثات المتعلقة به دون مواجهة الخطوات الصعبة التي تتطلب منك الدخول في روابط مختصرة وغيرها. ص المضاعفات. لقد قمنا بتطوير البرنامج من أجلك بطريقة تناسب مختلف المستخدمين.

 

 

تنزيل واتساب بلس الاحمر اخر اصدار

 

تنزيل واتساب بلس الاحمر أخر اصدار وبالفعل تمت إضافة مربع دردشة جديد بزر لإخفاء تلك الرسائل ، وهناك العديد من. طرق الحماية التي. تجعلك تضع بصمة إصبع لحماية تلك المحادثات التي تجريها ، ومن ثم لديك العديد من التصنيفات التي يمكن تعديلها ووضعها فيها. القصة والقصة التي لديك أو شاهد جميع الحالات التي وضعها الأصدقاء فيها ، ثم يمكنك تحديث الصورة الرمزية وجميع. الأدوات التي تجعلك تقوم بتحريرها واقتصاصها وتحديدها مع إضافة ملصقات وتأثيرات جميلة أخرى.

وضعها في مكانها المناسب لك بحيث يكون هناك المزيد من العناصر التي تجعلك تستخدم الرسائل النصية مع كل ما يحتوي. عليه من محتوى متقدم مع تلك المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية الأخرى مع المزيد من شخص واحد في نفس. الوقت ، لذلك ستجد أنه ضد الحظر وهذا فقط ولكنه يوفر تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 لك ثيمات احترافية مع الكثير من عناصر. السرية. في مجال المحادثات والكثير من الأدوات الجديدة التي طورها المطورون.

تنزيل واتساب بلس الاحمر 2026 ضد الحظر والقرصنة غير موجود في موقع جوجل بلاي الرسمي ، ولا يقبل النسخ المعدلة من. بعض. القيود وبعض القواعد التي يستخدمها ، وستجد فقط النسخة الرسمية المملوكة لفيسبوك والعديد من تم وضع نسخ. حديثة. عليه ، ولكن من أجل الحصول على الإصدارات الجديدة من هذا التطبيق ، سيتعين عليك الدخول إلى موقعنا الإلكتروني. بشكل. مستمر حتى نوفره لك في كل تحديث بطرق بسيطة حيث ستجد عددًا كبيرًا من الروابط إلى قم بتنزيله والاحتفاظ به مجانًا ، فهو مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة معه ،

 

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث

تحميل واتساب بلس الاحمر اخر تحديث يمكنك أيضًا فتح جهة الاتصال التي تريدها ، كما يمكنك البحث عن أي شيء كتبته أثناء الدردشة الخاصة بينك وبين صديقك. يمكنك أيضًا كتم صوت إشعار الدردشة ، إذا كنت لا ترغب في تلقي أي إشعار منه ، فيمكنك حظره والإبلاغ عنه حتى يغلق. الفريق المسؤول عن البرنامج جهة الاتصال التي تضايقك.

 

يمكنك أيضًا تفعيل الميزة لإضافة اختصار على شاشة هاتفك الرئيسية ، وهذه من أفضل ميزات البرنامج ، لذا قم بتدوينها. قم  تنزيل واتساب بلس الاحمر من ميديا فاير لنظام Android للاستمتاع بالتجربة الرائعة التي تسهل عليك التواصل بشكل أكبر مع أصدقائك وعائلتك .

وقد نال التطبيق إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم. يقدمه هذا التطبيق إحدى الميزات التي قدمناها سابقًا ، لذا قم بتنزيل. WhatsApp الأحمر بسرعة لإكمال عملك والتواصل مع المزيد من الأشخاص ، حيث يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أي جهة اتصال تريدها وتحددها ، وبالتالي يجب عليك تنزيل البرنامج لما له من أهمية كبيرة في حياتنا. تشبه ميزات الإصدار إلى حد كبير النسخة الزرقاء من WhatsApp ، والتي يمكنك تحميل واتساب بلس الاحمر 2026 من موقعنا مجانًا ، Mediafire.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook